جديد اللاعبين الأجانب بفريق فارس البوغاز

استطاعت إدارة نادي اتحاد طنجة لكرة القدم، التوصل إلى صيغة نهائية للتفاهم والتوافق في ما يخص فك الارتباط القانوني مع كل من المهاجم الكونكولي” اسماعيل انكوبو” صاحب 19 سنة، و المهاجم المالي عبدالله ديارا.

وحسب مصادر مقربة من المكتب المسير لفريق فارس البوغاز فإن الكونكولي انكوبو قام بتوقيع عقد انتقال مبدئي مع الجار المغرب التطواني.

وتضيف نفس المصادر أن نادي الفريق  توصل الى اتفاق يسمح بموجبه بفسخ التعاقد مع المهاجم المالي عبدالله ديارا الذي فشل في إثباث قدراته صحبة الإطارين عبد الحق بنشيخة وبادو الزاكي، إذ  يرتقب انضمامه لأحد الأندية المغربية أو العودة للدوري المالي.

بالمقابل لم يستطيع المكتب المسير التوصل لإتفاق مع المدافع البوسني “أنيس شيبوفيتش”، الذي مازالت تربطه سنة إضافية مع الفريق خصوصا أن اللاعب مصر على الإنتقال إلى نادي نهضة بركان، فيما الفريق الطنجي يطالب بمستحقاته.

كما أنه لحدود اليوم لم تتضح الرؤية  بخصوص المهاجم يونس الحواصي الذي خرج من حسابات الطاقم التقني ولم يتم التوصل لحد الآن لحل يرضي الإدارة واللاعب .

من جانب آخر يرتقب أن يحل اللاعب الكونكولي المممارس بالدوري الفرنسي صحبة فريق اجاكسيو joun tshibumbu المهاجم الدي يبحث عنه الزاكي مند بداية اللاستعدادات ليكون الى جانب المهدي النغمي بعد فشل مجموعة من اللاعبين في الاختبارات التقنية او الطبية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد