التحقيق مع متهم يرجح أنه اغتصب مجموعة من الأطفال بمرتيل

استمعت مصالح الضابطة القضائية بمفوضية أمن مرتيل مساء أمس الجمعة لأحد الأطفال الذي تعرض للاغتصاب رفقة أصدقاء له (أطفال كذلك) من طرف أحد جيرانهم، كما قامت مصالح امن مرتيل بإلقاء القبض على المتهم بواقعة اغتصاب هؤلاء الاطفال، حيث تواصل تحقيقها للوقوف على حقيقة الحادث.

وحسب تصريحات لوالد الطفل الضحية، فإن القضية بدأت عندما اكتشفت أم الطفل تغير في سلوكه البيولوجي، لتعرضه بعد ذلك على طبيب والذي أكد لها أن ابنها تعرض للاغتصاب، وبعدما قام والده باستفساره صرح له أن جارهم “جمال” كان يرغمه تحت التهديد على ممارسة الجنس عليه، هو وبعض أصدقائه الاطفال، كما كان يتوعدهم بالقتل إذا أخبروا أبائهم. وحسب والد الطفل أيضا، فإن المدة التي قضاها المتهم وهو يغتصب هؤلاء الأطفال هي حوالي سنتين.

وحاولت عائلة المتهم حسب تصريحات والد الطفل المقيم بحي الرميلات بمرتيل، إغراء أسرة الضحية بالمال من أجل التنازل عن القضية وعدم متابعته أمام القضاء بتهمة اغتصاب هؤلاء الأطفال.

وستواصل مصالح الامن بمرتيل التحقيق في قضية الاغتصاب الذي تعرض له مجموعة من الأطفال من طرف المتهم “جمال” وذلك تحت إشراف النيابة العامة، من جانب آخر يتوقع أن تدخل العديد من الجمعيات الحقوقية وجمعيات حماية الاطفال لمؤازة أسرة الضحايا والوقوف على السير القانوني لهذا الملف الحساس.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد