عصابة تحتجز ثلاثة نساء في قطار متوجه إلى عاصمة البوغاز

أقدمت عصابة مكونة من ثلاثة أشخاص إلى ، احتجاز  فجر اليوم الأربعاء، ثلاث سيدات من عائلة واحدة بإحدى مقطورات القطار المتوجه من الرباط إلى طنجة.

وطبقا  لمعطيات تناقلها بعض المنابر الإعلامية، فإن العصابة الإجرامية قامت في الساعات الأولى من صباح اليوم باحتجاز ثلاث سيدات من عائلة مقيمة بالديار الأوروبية بمقطورة القطار الرابط بين الرباط وطنجة.

و حسب نفس المعطيات  فإن العصابة، عمدت إلى تقسيم   الأدوار فيما بينها، حيث عمد أحدهم إلى الجلوس وسطهم داخل المقطورة، فيما ظل اثنان أمام الباب يراقبان المارة.

و اضافت نفس المصادر ان العائلة  الجالية المغربية المقيمة في الخارج، إذ كان من  المقرر أن يسافروا إلى انجلترا عبر الباخرة، صباح اليوم الأربعاء.

من جهتها أقدمت عناصر الأمر على إصدار الأوامر بإيقاف مدينة سيدي سيدي قاسم ، وأضاف المصدر ذاته، أنه بعد تلقي المصالح الأمنية لخبر واقعة الاحتجاز أمرت سائق القطار بالتوقف بمدينة سيدي قاسم من أجل التحقيق في الموضوع والوصول إلى المقطورة التي تحتجز فيها العصابة النسوة الثلاث.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد