الحرس الاسباني يطيح بشبكة تهرب الحشيش من شمال المغرب

أعلنت ادارة الحرس المدني الاسباني، باقليم قادس جنوب اسبانيا، عن تفكيك شبكة اجرامية كانت تنشط في تهريب الحشيش من شمال المغرب وترويجه في اسبانيا، وذلك باعتقال 14 فردا كانوا يشكلون فريق هذه الشبكة المفككة.

ووفق بلاغ للحرس المدني، فإن اعضاء الشبكة هم جميعا من جنسية اسبانية، وقد تم اعتقالهم في أماكن متفرقة في اقليم قادس، وقد تم ضبط 520 كيلوغرام من الحشيش بحوزتهم كانت معد للترويج في اسبانيا بعد تهريبها من شمال المغرب.

وأوضح البلاغ في هذا السياق، أن الشبكة كانت تهرب الحشيش على متن 6 قوارب سريعة تمتلكها، تستعملها لتهريب الحشيش من سواحل شمال المغرب نحو اقليم قادس، حيث يتم تهريبها إلى اسبانيا عن طريق نهر بالمونيس بمدينة لوس باريوس.

وقد حجزت عناصر الحرس المدني الاسباني بعد اعتقال افراد هذه الشبكة الاجرامية، المخدرات المذكورة، بالاضافة إلى القوارب الستة، و 6 سيارات كانت تستعملها في نقل المخدرات إلى اماكن متفرقة في اسبانيا.

كما حجز الحرس المدني عدد من الممتلكات الاخرى التي كانت بحوزة هذه الشبكة المفككة، عبارة عن مبالغ مالية وأجهزة إلكترونية كانت تُستعمل في التواصل بين أعضاء الشبكة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد