حركة انتقالية واسعة في صفوف رجال السلطة بتطوان وطنجة

ينتظر ان تعلن وزارة الداخلية، اليوم الجمعة، عن نتائج الحركة الانتقالية في صفوف رجال السلطة، والتي ستهم ازيد من 35 في المائة من مجموع أفراد هذه الهيئة العاملين بالإدارة الترابية، وفق ما ذكرته مصادر خاصة.

موقع Le360 النقرب من دوائر القرار، أوضح أن ما مجموعه 1028 من رجال السلطة سيستفيدون من هذه الحركة الانتقالية، غالبيتهم ينتمون لمدن طنجة وتطوان والنواحي، موضحا أن هذه الحركة تعد الأكبر خلال هذه السنة، وسيتم من خلالها تغطية كل الوحدات الإدارية وملاءمة المناصب مع الكفاءات بغية تحقيق توزيع أكثر نجاعة لرجال السلطة.

وذكر نفس المصدر، أنه سيتم خلال هذه الحركة الانتقالية إغناء الإدارة الترابية بعدد من الأطر الجديدة المتخرجة من المعهد الملكي للإدارة الترابية يوجد من بينهم عدد من العناصر النسوية.

وأضاف المصدر، أن الوزارة ستعمل خلال هذه الحركة الانتقالية الجديدة على إجراء ترقيات جديدة تهم مهام الكتاب العامين والباشوات ورؤساء الدوائر ورؤساء المناطق الحضرية والقياد والمقدمين والشيوخ.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد