الزاكي : عانينا كثيرا من أجل التأهل

أقر  الإطار الوطني “بادو الزاكي”، مدرب اتحاد طنجة، بصعوبة مباراة اتحاد سيدي قاسم، بعدما عاد بانتصار صغير “0-1″، ليتأهل فريقه إلى دور الثمن  من كأس العرش.

وأضاف الزاكي، في تصريحات إذاعية عقب انتهاء مقابلة الإياب من دور سدس عشر لكأس العرش: “عانينا اليوم لنضمن التأهل، والسبب هو أرضية الملعب، التي كنت أدرك أنها لن تساعدنا لتقديم كرة جميلة”.

و أكد نفس المتحدث كون : “نتيجة الذهاب والتعادل الذي سقطنا في فخه، بدوره زاد من حجم الضغوطات علينا، إلا أننا تداركنا الأمر وبلغنا هدفنا المنشود، وهو التأهل للدور المقبل”

وأردف المدرب: “ينتظرنا عمل كبير، ومثل هذه المباريات درس للمستقبل، وكذلك للوقوف على بعض الأخطاء والثغرات، وتصحيحها مستقبلا”.

هذا و سوف يواجه فارس البوغاز في دور ثمن عشر من إقصائيات كأس العرش لموسم 2016-2017 الدفاع الحسني الجديدي، الذي أقصى بدوره فريق الزمامرة، إذ سوف تجرى مقابلة الذهاب بمدينة الجديدة في حين مقابلة الإياب سوف يحتضنها الملعب الكبير ابن بطوطة بطنجة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد