خلاف مع زيد كروش يعجل برحيل فؤاد الصحابي

أفاد مصدر مطلع، على أن المدرب ” فؤاد الصحابي ” وقه قبل قليل على فسخ ارتباطه كمدرب لفريق المغرب التطواني.

المصدر ذاته، أكد أن الاجتماع الذي عقده المكتب المسير لفرؤق المغرب التطواني مع المدرب فؤاد الصحابي مساء اليوم، بطلب من الأخير وذلك لفك الارتباط بين الطرفين بالتراضي.

وأكد ذات المصدر، أن السبب الرئيسي لقرار ” الصحابي ” يتعلق بالخلاف بينه وبين اللاعب زيد كروش، حيث خير الصحابي المكتب المسير بقاءه برحيل زيد كروش، وهو الأمر الذي لم يتقبله مسؤولوا الفريق التطواني الذين اعتبروا المطلب غير واقعي.

وأضاف المصدر، أن الخلاف خلق جوا من الاحتقان في صفوف اللاعبين، وكذا المكتب المسير الذي لم يستسغ أيضا خروج الفريق من دور سدس عشر نهاية كأس العرش أمام فريق من الدرجة الثانية.

كما أن الجماهير التطوانية لم تتقبل الطريقة التي أدار بها ” الصحابي ” مبارتي كأس العرش، إذ غابت لمسة ” تيكي تاكا ” التي ميزت الفريق منذ عهد عزيز العامري، وظهور الفريق بمستوى باهت.

وتحدثت ذات المصادر، على أن الفريق بصدد فتح قنوات التفاوض مع ابن الفريق المدرب عبد الواحد ين حساين الذي طالما نادت الجماهير التطوانية بضرورة توليه قيادة فريق المغرب التطواني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد