فتح تحقيق في قضية اختطاف واغتصاب ممرضة متدربة بالمضيق

تحركت المصالح الأمنية بالمضيق بناء على تعليمات عامل الإقليم ” حسن بويا ” لفتح تحقيق في ملابسات محاولة ممرضة متدربة الانتحار بعد أن تعرضت للاختطاف والاغتصاب من طرف أحد الأشخاص.

الواقعة فجرها فاعل جمعوي بالمضيق، بعد أن عمد على نشر تدوينة بصفحته الشخصية بالفايسبوك، يتحدث خلالها عن وجود فتاة ترقد بالمستشفى المدني سانية الرمل أقدمت على محاولة الانتحار، إثر تعرضها للاحتجاز والاغتصاب من طرف أحد الأشخاص.

التدوينة التي لاقت تفاعلا كبيرا من طرف رواد موقع التواصل الاجتماعي، أكد خلالها الفاعل الجمعوي على أن الفتاة صرحت له بكونها تعرضت للاختطاف من طرف شخص كان يرغب في الزواج منها، ورفضت خطبته، وهو ما دفعه للانتقام منها، واختطافها لمدة ثلاثة أيام حيث قام باغتصابها والاعتداء عليها جنسيا عدة مرات، بمساعدة إحدى شقيقاته وقريبة أخرى.

المصالح الأمنية استعمت للضحية بشأن واقعة الاختطاف والاغتصاب، حيث كشفت عن هوية الفاعل الذي تم اعتقاله، فيما لازالت التحريات مستمرة حول القضية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد