” أنيس سيبوفيتش ” يشعل مواجهة بين اتحاد طنجة وجامعة الكرة

أكد مصدر مسؤول أن إدارة اتحاد طنجة قلقة من محاولة نهضة بركان تأهيل المدافع البوسني إنيس سيبوفيتش.

وحسب جريدة الصباح، فقد حذر مكتب اتحاد طنجة إدارة نهضة بركان من العواقب التي قد تنتج جراء هذا التصرف الذي قد يسيء إلى الفريق وإلى رئيسه فوزي لقجع، الذي يرأس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

ووجه سيبوفيتش رسالة ثانية إلى اتحاد طنجة بداية الأسبوع الجاري يحث فيها الفريق على تمكينه من مستحقاته العالقة، ضمنها الشطر الأخير من منحة التوقيع عن الموسم الماضي، ما وصفه مصدر من الفريق بالعبث، لأن اللاعب ادعى أنه لجأ إلى الاتحاد الدولي، فعليه انتظار حكم هذا الجهاز في نزاعه مع الفريق.

وأضاف المصدر نفسه، أن اللاعب يتحمل كامل المسؤولية في الظروف التي يعيشها حاليا، إذ رحل عن الفريق قبل نهاية الموسم الماضي، وأغلق حسابه البنكي في ماي، بينما توصل اللاعبون بمستحقات الشطر الأخير من منحة التوقيع في متم يونيو الماضي.

وتساءل المصدر ذاته عن جدوى ادعاء اللاعب في وقت سابق بتوصله إلى اتفاق مع الفريق، مؤكدا أن الحسم يجب أن يكون من الاتحاد الدولي والجامعة التي يجب أن تتصرف بدون انحياز، سيما أن اللاعب اختار فريق رئيس الجامعة لغاية في نفس يعقوب، رغم توصله بعدة عروض.
ومازال اتحاد طنجة متشبثا بحقه في اللاعب سيبوفيتش وفق العقد.

ويرغب اتحاد طنجة في الاستفادة من اللاعب عبر تسريحه لأي فريق يرغب في الاستفادة من خدماته شريطة التوصل إلى اتفاق بشأن الشروط المالية، علما أن أندية خليجية رغبت في ضم اللاعب بمبلغ يناهز 300 مليون.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد