استدعاء قضائي جديد لمحامي معتقلي الحراك ” البوشتاوي “

توصل محامي معتقلي الحراك بالحسيمة ” عبد الصادق البوشتاوي ”  باستدعاء جديد من طرف وكيل الملك بالحسيمة، للاستماع إليه على خلفية شكاية تقدم بها أحد الأشخاص.

” البوشتاوي ” وفي تدوينة على صفحته الشخصية بالفايسبوك، أكد أن الشكاية المرفوعة ضده تدخل في إطار ما أسماه ” الضغوطات والمضايقات المستمرة ” التي يتعرض لها بصفته محامي والتي تهدف إلى ” منعه من مؤازرة معتقلي الحراك الشعبي بجميع الوسائل “.

وأضاف المحام بهيئة تطوان في ذات التدوينة  أن” الضغوطات والمضايقات لن تنال من عزيمتي وإصراري على مواصلة رسالتي النبيلة رفقة باقي الزملاء دفاعا عن معتقلي الحراك ومعتقلي حرية الرأي والتعبير ودفاعا عن قضايا الشعب ومقومات دولة الحق والقانون”.

ودعا البوشتاوي، جميع الهيآت المهنية والحقوقية الوطنية إلى تحمل مسؤولياتها بخصوص ما يتعرض له، لا يستهدفه شخصيا فقط بل يستهدف الجانب النضالي والرسالة النبيلة لمهنة المحاماة ويهدف إلى الإجهاز على ما تبقى من المكتسبات القانونية والحقوقية التي تراكمت عبر التضحيات التي قدمتها الأجيال المتعاقبة.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد