عامل المضيق يتفقد مؤسسات تعليمية جديدة مع انطلاق الموسم الدراسي

تزامنا مع انطلاق الموسم الدراسي الجديد 2017/2018، قام عامل عمالة المضيق الفنيدق ” حسن بويا ” صبيحة يومه الخميس 07 شتنبر، بزيارة تفقدية للمدرسة الابتدائية رياض الجامعي التي تم الانتهاء من بناءها وتجهيزها والتي ستعزز العرض التروي لمدينة مرتيل والنواحي، والثانوية الاعدادية رياض مرتيل، تنفيذا للتعليمات الملكية السامية الداعية إلى إعطاء الأسبقية لجودة التعليم العمومي وكذا ضمان جودة التعليم وتعميمه بما يضمن ولوج الجميع للمدرسة، وتوفير مقومات الارتقاء الفردي والاجتماعي، إضافة إلى تحسين حكامة المؤسسات التعليمية.

وأعطى عامل الاقليم تعليماته للمصالح الأمنية من أجل إدماج المؤسسة الابتدائية الجديدة ضمن الخريطة الأمنية، وطالب المشرفين على المشروع السكني رياض صوفيا بتهيئة جميع الشوارع المؤدية للمؤسسة التعليمية، والتي أطلق على تسميتها مدرسة رياض الجامعي.

وقام عامل الإقليم، بزيارة تفقدية للثانوية الاعدادية رياض صوفيا، ووقف للاستماع لملاحظات مجموعة من أباء وأولياء الأباء الذين كانو متواجدين هناك، والذين عبروا عن شكرهم لسياسة القرب والإنصات التي ينهجها السيد العامل ومعالجته للمشاكل التي تعاني منها المؤسسة.

ورافق السيد العامل خلال هذه الزيارة السيد الكاتب العام، ورئيس الجماعة الترابية لمرتيل، والمدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية بعمالة المضيق الفنيدق، وباشا مدينة مرتيل.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد