حصري.. تفاصيل جديدة مرتبطة بملف تهديد “الكوهن” بالتصفية الجسدية

علمت شمال بوست من مصادر متطابقة أن تحقيقات سرية أظهرت خبايا وتفاصيل جديدة في ملف التهديدات بالتصفية الجسدية والاتهامات التي توصل بها العضو السابق في حزب التجمع الوطني للأحرار “محمد نبيل الكوهن” الذي حاول التقدم كمرشح في الانتخابات الجزئية التي تعرفها دائرة تطوان.

وحسب المعطيات التي توصلت بها شمال بوست، فإن مسجون سابق على خلفية الاتجار الدولي في المخدرات والمرتبطة بتفكيك ملف منير الرماش، استغل الصراع الدائر بين “الكوهن” وقيادات محلية من حزب التجمع الوطني للأحرار بتطوان، ليدخل على الخط حيث قام بتسخير وسائل مختلفة لإرهاب “الكوهن” والاستعداد لإلحاق الأذى به.

وكان “الكوهن” قد نشر تدوينات على حائطه بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك يؤكد تعرضه للتهديد بالقتل من طرف أشخاص احتفظ بأسمائهم للأجهزة الأمنية والقضائية.

وينتظر أن تسفر التحقيقات التي تباشرها الأجهزة الأمنية في هذا الملف معطيات أكثر إثارة عن تورط مجموعة من الأشخاص في مقدمتهم تاجر مخدرات معروف بتطوان، وستعود شمال بوست لمتابعة تفاصيل هذا الملف أولا بأول.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد