مرشح برلماني للتقدم والاشتراكية يدعو للتصويت على مرشحة اليسار بتطوان

دعى المرشح للانتخابات البرلمانية السابقة عن حزب التقدم والاشتراكية “أسامة العمراني”، أصدقائه وأحبابه ومعارفه ومن اعتبرهم شرفاء مدينة تطوان والغيورين عليها التصويت وبكثافة على مرشحة فدرالية اليسار الديموقراطي برمز الرسالة.

وعلق “العمراني”، وهو أيضا من النشطاء الشباب المعروفين في مدينة تطوان، على حائط صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك قائلا “بعد مهزلة تواطؤ عدة أحزاب (سياسية) بإخلاء الساحة لمرشح حزب المصباح المفروض على هذه المدينة، وعدم التنافس على المقعد الشاغر في الإنتخابات الجزئية ليوم 14 من الشهر الجاري بحجج مختلفة، أبرزها “لم نجد مرشحا” رغم رغبة بعض أبناء المدينة الغيورين في الترشح، لكن للأسف طالهم التجاهل”.

وأضاف، منوها بترشيح فدرالية اليسار للأستاذة فاطمة الومغاري، “هذا ما جعلني أنوه بشجاعة حزب فدرالية اليسار الديموقراطي على مشاركته، وأطلب من كل أصدقائي وأحبابي ومعارفي وشرفاء هذه المدينة الغالية والغيورين عليها التصويت وبكثافة على مرشحة فدرالية اليسار الديموقراطي برمز الرسالة لكي تصل الرسالة”.

أسامة العمراني وسط أنصاره خلال الانتخابات التشريعية السابقة

وتنافس وحيدة مرشحة فدرالية اليسار الديمقراطي، مرشح حزب العدالة والتنمية “محمد ادعمار” الذي يحظى بنفوذ كبير بدائرته الانتخابية، وهو الذي سبق للمحكمة الدستورية قد ألغت يوم الخميس 6 يونيو 2017 عضويته بمجلس النواب في الاقتراع الذي أجري في 7 أكتوبر 2016 بالدائرة الانتخابية المحلية بمدينة تطوان، قبل أن تعيد الأجهزة التقريرية لحزيه ترشيحه من جديد لخوض الانتخابات الجزئية المزمعة يوم الخميس القادم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد