” الدامون ” يتدخل لوقف إضراب عمال النظافة بشركة ” ميكومار “

تدخلت الجماعة الحضرية لتطوان في شخص نائب الرئيس المفوض بقطاع النظافة ” حميد الدامون ” من أجل استئناف عمال النظافة بشركة ” ميكومار ” لعملهم بعد الإضراب الذي خاضوه.

شمال بوست علمت من مصدر نقابي، أن اجتماعا عاجلا عقده ” الدامون ” بمرآب الشركة مع ممثلي العمال المنضويين تحت لواء الإتحاد المغربي للشغل، وذلك لتجاوز الإضراب واستئناف العمل مع دراسة المشاكل العالقة بين العمال وإدارة الشركة.

العمال أكدوا أن استئناف العمل مشروط بابتعاد مدير ميكومار (ه. غ) عن التدخل في الشؤون الداخلية للعمال، وكذا مرآب الشركة، على إعتبار أن سوء تسييره وتدبيره للقطاع كان من أهم الأسباب في تفاقم الأوضاع بينه وبين العمال.

ودعا العمال إلى عقد إجتماع موسع بين جميع الأطراف، ترأسه الجماعة، ويحضره مدير إدارة الشركة، لمناقشة كافة الإشكاليات العالقة، والحسم بشكل جدي ونهائي في الموضوع، على أساس أن يلتزم المدير بالمسؤولية الكاملة، في توفير شروط السلامة والوقاية من الأخطار، وآليات العمل، واحترام كرامة العمال كشرط أساسي في المفاوضات.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد