” وهبي ” يعوض ” الجباري ” مندوبا إقليميا للصحة بتطوان، ومتتبعون يستغربون للقرار

علمت شمال بوست من مصدر مطلع، أن غضبة الوالي ” يعقوبي ” على مسؤولين بقطاع الصحة بمدينة طنجة، عجلت بصدور قرار يقضي بتنقيل المندوب الإقليمي للصحة بطنجة أصيلة الدكتور ” وهبي ” إلى مدينة تطوان.

هذا في الوقت الذي سيتعين فيه على المندوب الإقليمي لوزارة الصحة بتطوان الدكتور ” البشير الجباري ” تعويض ” وهبي ” على رأس المندوبية الإقليمي بطنجة، في عملية تبادل الأدوار.

وحسب ذات المصدر، فإن تنقيل ” وهبي ” لتطوان، وهو الذي سبق وأن شغل مديرا لمستشفى سانية الرمل سابقا، جاء على خلفية الزيارة المفاجئة التي قام بها والي الجهة ” يعقوبي ” لمستشفى محمد الخامس بطنجة، بعد تعالي أصوات التنديد والاستنكار الشديد لوضعية المستشفى وخصوصا بقسمي المستعجلات والولادة، ووقوفه على كثير من الاختلالات.

واستغرب المصدر ذاته، لقرار تعيين ” وهبي ” الذي فشل في تدبير قطاع الصحة العمومية بولاية طنجة، مندوبا إقليميا بتطوان، حيث شكل ذلك صدمة بالنسبة للعديد من متتبعي الشأن الصحي بتطوان، على اعتبار أن مستشفى سانية الرمل كانت تعيش أسوء فتراتها عندما كان الأخير مديرا لها.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد