مصدر مسؤول ينفي التهاون في تطبيق القانون بخصوص فندق غير مرخص بمرتيل

نفى مصدر مسؤول، أن يكون عامل عمالة المضيق الفنيدق ” حسن بويا ” قد تعرض لضغوطات قوية من طرف بعض السياسيين بالمنطقة من أجل التغاضي عن الاستمرار في هدم فندق قيد التشييد بمنطقة الواد المالح بمرتيل في ملكية زوجة مستشار جماعي بمرتيل.

وأكد المصدر ذاته، أن تفعيل القانون التنظيمي رقم 112.14 المتعلق بالعمالات والأقاليم، في حق المستشار الجماعي بمرتيل ” السعوتي ” غير وارد في هذه الحالة لكون البناية موضوع البناء العشوائي الذي كان يراد تحويله إلى فندق غير مرخص، يعود لزوجة الأخير.

وأضاف المصدر، أن الإجراءات القانونية سارية بخصوص التجاوزات التي حدثت في هذه النباية، حيث سيتم تفعيل المسطرة القانونية المتبعة في مثل هذه الحالات.

وشدد المصدر،  على أن سلطات العمالة وعلى رأسها عامل الإقليم السيد حسن بويا ملتزمة بتنزيل وتطبيق الدورية المشتركة رقم17-07 بشأن تفعيل مقتضيات القانون رقم 66-12 المتعلق بمراقبة وزجر المخالفات في مجال التعمير والبناء، وأنها ترتكن إلى تطبيق القانون في ضبط وزجر المخالفات التعميرية المرتكبة بتراب العمالة.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد