تعزية في وفاة والد الأستاذ مصطفى المودن رئيس قسم الشؤون القروية بعمالة المضيق الفنيدق.

بسم الله الرحمان الرحيم (يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ * ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً * فَادْخُلِي فِي عِبَادِي * وَادْخُلِي جَنَّتِي) صدق الله العظيم.

انتقل إلى عفو الله ورحمته، يومه الأربعاء 3 أكتوبر 2017، المشمول برحمة الله أحمد المودن، والد الأستاذ مصطفى المودن رئيس قسم الشؤون القروية بعمالة المضيق الفنيدق.

وبهذه المناسبة الأليمة يتقدم وأصدقاء وزملاء الأستاذ مصطفى المودن بأحر التعازي القلبية لأفراد أسرة وعائلة الراحل، راجيا من العلي القدير ان يتغمد الفقيد برحمته وان يلهم ذويه الصبر والسلوان.

اللهم اغفـر له وارحمه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج و البرد، ونقيه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، وأبدله دارا خيرا من داره وأهلا خيـرا من أهله، وقه فتنة القبر، وعذاب النار.

إنا لله وإنا إليه راجعون.

سيوارى جثمان الفقيد عصر يوم غد الاربعاء بمقبر سيدي المنظري بتطوان، على ان تشيع جنازته بمنزله الكائن بشارع الفرابي بحي سانية الرمل بتطوان.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد