نهاية الجدل بخصوص ماستر ” المهن القانونية والقضائية ” بتشكيل لجنة خاصة

أنهت إدارة الكلية المتعددة التخصصات بمرتيل الجدل بخصوص ماستر ” المهن القانونية والقضائية ” والذي فجر خلافا بين عمادة الكلية ومنسق الماستر الأستاذ ” أبو العلاء ” على خلفية وجود حالة تنافي بلائحة الطلبة المقبولين وفق ما أكدته مصادر شمال بوست.

مصدر خاص، أفاد أن اجتماعا عقد اليوم بحضور عميد الكلية ” فارس حمزة ” ورئيس جامعة عبد المالك السعدي    ” حذيفة أمزيان ” والأستاذ أبو العلاء، وأساتذة شعبة القانون الخاص، للخروج بحل لأزمة عدم الإعلان عن نتائج الانتقاء الأولي لماستر ” المهن القانونية والقضائية “.

الاجتماع خلص إلى تشكيل لجنة خاصة، تتكون من الأساتذة ” نور الدين الفقيهي، ونزهة الخالدي، ومحمد الوجدي ” سيعهد إليها الإشراف على الانتقاء الأولي للطلبة المقبولين لاجتياز الاختبارين الكتابي والشفوي للماستر السالف الذكر.

وكان عميد الكلية قد أصدر بلاغا حول تأخر الإعلان عن ماستر “المهن القانونية والقضائية”، أكد فيه أن الإدارة تحرص على ضمان حق جميع الطلبة المتبارين في جميع المسالك وبالخصوص ماستر ” المهن القانونية والقضائية”،ب ما تنص عليه القوانين الجاري بها العمل،

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد