مستشار جماعي بتطوان يراسل عامل الإقليم بخصوص تجاوزات باشا المدينة

وجه المستشار الجماعي بتطوان ” الحسين شباب ” رسالة لعامل الإقليم ” يونس التازي ” بخصوص الاتهامات المجانية التي وجهها له باشا تطوان خلال دورة أكتوبر لجماعة تطوان.

المستشار الجماعي أثار خلال الدورة مشكلة البناء العشوائي، التي تفوت على مالية الجماعة مداخيل مهمة بتواطئ بعض رجال السلطة من قياد وأعوان، حيث أوضح خلال مداخلته تعرض مواطنين للتعسف بإيقاف الأشغال رغم حصوصلهم على تراخيص قانونية من الجماعة مستشهدا بأحد المواطنين.

مداخلة ” الحسين شباب ” لم يستسغها باشا المدينة، حيث قام بمهاجمة المستشار الجماعي، ووجه له اتهامات بابتزاز رجال السلطة المحلية وكونه طالب بكشك لفائدة والدة، الأمر الذي اعتبره ” شباب ” اتهامات خطيرة ومجانبة للحقيقة.

واعتبر ” شباب ” في رسالته الموجهة لعامل الإقليم، أن تدخل الباشا كانت يهدف إلى ردعه عن ممارسة حقه الدستوري ودوره كمستشار جماعي في الدفاع عن قضايا الساكنة، حيث أكد على أنه لم يسبق أن تقدم بطلب الحصول على كشك لفائدة والدته خلال مدة انتدابه بالمجلس.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد