Web Analytics
غير مصنف

ساكنة تطوان على موعد مع شاشة عملاقة لمتابعة مباراة المغرب والكوت ديفوار

ستكون الجماهير التطوانية وعلى غرار باقي الجماهير المغربية يوم السبت القادم على موعد هام، لمتابعة أطوار اللقاء الحاسم الذي سيجريه المنتخب المغربي أمام نظيره الإيفواري بأبيدجان برسم الدور الأخير من تصفيات المنطقة الإفريقية المؤهلة لكأس العام بروسيا صيف 2018.

ونظرا لأهمية اللقاء الذي سيحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة، قررت الجماعة الحضرية لتطوان تخصيص شاشة عملاقة لمتابعة هذا الحدث الرياضي الهام بمسرح الولاية الذي يتسع لآلاف الجماهير، وذلك يوم السبت القادم على الساعة الخامسة مساءا.

وحسب مصدر مسؤول، فقد تعاقدت جماعة تطوان مع شركة مختصة، حيث تم الاتفاق على وضع شاشة عملاقة بحجم 4 أمتار على ثلاثة، وتستجيب للمعايير المتعارف عليها دوليا في متابعة التظاهرات الكبرى في الهواء الطلق.

وترغب جماعة تطوان من وراء هذه الخطوة أن تمنح روح الحماسة للجماهير التطوانية عند متابعتها لهذه المباراة المهمة والتي تعتبر حاسمة في تأهل أسود الأطلس إلى مونديال روسيا.

وأكد نائب رئيس جماعة تطوان، عيد الواحد اسريحن، أن فكرة تخصيص شاشة عملاقة للجماهير التطوانية لمشاهدة مباراة المغرب ضد نظيره الإيفواري، يأتي بالنظر لأهمية هذا اللقاء الذي سيحظى بتغطية إعلامية ومتابعة جماهيرية كبيرة، حيث ستتمكن ساكنة تطوان من متابعة اللقاء في جو شبيه بأجواء الملاعب الرياضية.

 

 

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى