center

التحريات تبرأ طالبا بتطوان من نوايا الاعداد لفعل إجرامي

أفادت المديرية العامة للأمن الوطني أن التحريات الأمنية المنجزة، في إطار البحث الذي فتحته فرقة الشرطة القضائية بمدينة العرائش، أمس الأربعاء، لتحديد خلفيات وملابسات قيام شخص بالاستفسار عن النشاط التجاري لمطعم وحانة يتبعان لمؤسسة سياحية موجودة بشارع الزرقطوني بالمدينة، أثبتت أن هذه القضية لا تكتسي أي طابع إجرامي.
 
وأوضحت المديرية العامة في بلاغ أن البحث القضائي الذي باشرته مصالح الأمن، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، أسفر عن التوصل إلى هوية الشخص المعني بالأمر، وهو طالب جامعي بكلية الآداب والعلوم الإنسانية بجامعة عبد المالك السعدي بتطوان، مؤكدة أن التحريات أوضحت أن هذه القضية لا تكتسي أي طابع إجرامي.
center
 
وأضاف البلاغ أنه تنفيذا لتعليمات النيابة العامة المختصة، فقد تم إخلاء سبيل المعني بالأمر بعد الانتهاء من جميع إجراءات البحث في هذه النازلة.
وكانت مصالح الأمن بمدينة العرائش قد أوقفت يوم أمس شابا في عقده الثاني، للاشتباه فيه بعدما تم رصده يستفسر عن الأنشطة المرتبطة بأحد المطاعم السياحية بالعرائش.
وشهدت العرائش يوم الاحد الماضي  محاولة تنفيذ عملية إجرامية خطيرة، بعد إقدام شخص لم تعرف دوافعه الحقيقية لحد الساعة، على محاولة إضرام النار في مطعم شهير بوسط المدينة يرتاده عادة أجانب خلال عطلة نهاية الأسبوع.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد