رئيسة جمعية عماد بن زياتن للسلم تنوه بخدمات مركز تصفية الدم بمرتيل

خصصت مساء أمس الخميس رئيسة جمعية الشباب من أجل السلام ووالدة الشهيد “عماد بنزياتنى زيارة لمركز تصفية الدم لجمعية مرتيل للعناية بمرضى القصور الكلوي.

والدة الشهيد بنزياتن وجدت في استقبالها رئيس جمعية مرتيل للعناية بمرضى القصور الكلوي ” محمد العربي المرابط ” والطاقم الطبي الذي قدم شروحات مستفيظة حول الأشواط التي قطعها المركز منذ تشييده ودوره في التخفيف من معاناة العديد من المرضى الذين يقصدونه لتصفية الدم.

” العربي المرابط ” أكد للوفد الزائر أن أزيد من 100 مريض يستفيد من العلاج بالمجان بالإضافة إلى الحالات المستعجلة التي تفد على المركز من خارج الإقليم في إنتظار إحتواء كل مرضى لائحة الإنتظار.

وعن الزيارة قالت ”  لطيفة بنزياتن ” بأنها كانت بهدف التقرب من معاناة هذه الفئة من المجتمع والتعرف على جزء من معاناتها مع المرض، كما أشادت بالمجهودات الجبارة التي يبذلها رئيس الجمعية ” محمد العربي”  المرابط وكذلك الطاقم الطبي.

ونوهت والدة الشهيد ” عماد بنزياتن ” أن  بتجربة المركز واعتبرتها رائدة وناجحة تستحق الدعم من طرف الجهات المانحة، كما أكدت أنها يدها ممدودة لدعم هذا المركز وبإنخراطها التام لمساهمتها فيه ماديا ومعنويا لأنه إنجاز فريد لنسيج العمل الجمعوي بإقليم عمالة المضيق الفنيدق و يشكل أيضا إضافة نوعية للمشاريع الخيرية.

وبدوره عبر السيد ” محمد العربي المرابط ” عن إمتنانه بهذه الزيارة التي كانت بمثابة دعم معنوي بالنسبة للمشرفين على المركز وعامل إيجابي إنتشر بين أوساط المرضى الذين عبروا عن فرحتهم وشكرهم على هذه الزيارة.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد