center

الأسرة التعليمية بطنجة تكرم تلاميذ الأمانة

احتفت الثانوية الإعدادية “بدر” بمدينة طنجة صباح اليوم الجمعة، بما بات يعرف بتلاميذ الأمانة، وهم التلاميذ الثلاثة بمدينة أصيلة الذين عثروا في وقت سابق على ما يقارب ثلاثة ملايين سنتيم بالإضافة الى جوازات السفر، وقاموا بإعادتها الى صاحبها عن طريق الشرطة.

الحفل الذي نظمته اعدادية بدر بتنسيق مع كل من جمعية أولياء أباء وامهات تلاميذ الثانوية الإعدادية” بدر” وجمعية “أطلانتيس” للسلام والدبلوماسية الموازية، عملت على تكرم التلاميذ المحتفى بهم، كما عرف نفس الإحتفاء تكريم تلاميذ المؤسسة الفائزين في مسابقة طنجة الكبرى لكرة القدم للفتيات.

من جهته أكد حسان الهبضي مدير إعدادية بدر، أن الهدف من هذا الإحتفاء، هو ترسيخ القيم الأخلاقية من داخل نفوس التلاميذ، وإعادة الإعتبار للمؤسسة العمومية وللأدوار المتميزة التي يمكن ان يلعبها التلميذ سواء داخل المؤسسة أو خارجها.

وأضاف نفس المتدخل في كلمة ترحيبية، ان هذا الإحتفاء يهدف أيضا الى ابراز الدور الهام والكبير للأسرة في التربية، فتربية الطفل يشارك فيها العديد من الفعاليات من أبرزها الأسرة والمؤسسة التعليمية.

center

ودعى مدير المؤسسة في ختام كلمته الترحيبية تلاميذ مؤسسته، الى الكد والإجتهاد، وأن أحسن هدية يمكن أن يقدموها للمؤسسة ولأبائهم هو النجاح.

الأستاذ طيب بتوبقال أكد من جهته باسم المكتب التنفيذي لجمعية “أطلانتيس” للسلام والدبلوماسية الموازية،  أن ما قام به هؤلاء التلاميذ يعبر عن حسن التربية، ودعى تلاميذ مؤسسة بدر إلى الاجتهاد من لأنهم رجال الغد.

هذا وقد اعتبر التلاميذ المحتفى بهم، أن التربية التي تلقوها من طرف اسرهم، هي التي ساهمت في إبراز السلوك الذي دفعهم لإعادة المحفظة المملوءة بالنفوذ.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد