بسبب مسطرة .. تلميذ يعتدي بالضرب على أستاذ بالقصر الكبير

عادت حالات الاعتداء على أساتذة التعليم للظهور من جديد، وهذه المرة بمدينة القصر الكبير، بعد أن تعرض أستاذ لمادة الفرنسية بثانوية أبي المحاسن لتعنيف من أحد التلاميذ.

وبحسب مصادر محلية، فقد أقدم يوم أمس الجمعة 8 دجنبر، احد التلاميذ الذين يتابعون دراستهم بنفس المؤسسة على الاعتداء على الأستاذ “محمد اليوسفي ” بعد منعه من دخول القسم أثناء الحصة طلبا لمسطرة.

واقعة الإعتداء حسب ذات المصادر، جاءت بعد طلب أستاذ مادة التربية التشكيلية من تلميذ تدبر مسطرة من أجل السماح له بالدخول للحصة، و هو ما جعل يقصد عددا من الأقسام ” لتسول ” المسطرة.

التلميذ الذي وصل لقسم أستاذ الفرنسية الذي كان  يلقي الدرس فيه، لم يسمح له بالدخول وذلك تفاديا لإضاعة وقت الحصة، و هو ما لم يتقبله التلميذ الذي دخل مع الأستاذ في نقاش تطور إلى الاعتداء على هذا الأخير بالضرب وطرحه أرضا والعفس على رأسه .

ونقل الأستاذ اليوسفي إلى المستشفى المدني لتقلي العلاج فيما قامت مصالح الأمن التابعة لمفوضية القصر الكبير باعتقال التلميذ المعتدي .

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد