الفنانة المغربية لبنى الشرقاوي تستعد لإطلاق أغنيتها الجديدة “كاريزما”

تستعد الفنانة المغربية المقيمة بالديار القطرية إلى إطلاق أغنيتها الجديدة ” كاريزما “،وهي من كلمات وألحان مروان أصيل، وتوزيع زهير حصادي، مكس وماستر أشرف بنصفية، وتسجيل استوديو علي عبد الستار بدولة قطر، فيما تولى إخراج الكليب حسن الكورفتي، وإنتاج لبنى الشرقاوي، وقد تم تصوير الفيديو كليب في دولة قطر.

وكشفت الفنانة لبنى الشرقاوي بخصوص هذا العمل الفني الجديد، أن أغنية “كاريزما” يعكس موضوعها طريقة تفكير الإنسان وتحدد ملامح شخصيته، وترى أن كل واحد منا يحب أن يكون شخصا مميزا في كل شيء، و يكون ضمن الذين يستطيعون أن يرسخوا ذواتهم في الأذهان، ونحب أن نقضي أطول وقت ممكن برفقتهم.

واعتبرت لبنى الشرقاوي أن “كاريزما “شكلت لها إضافة مهمة في مسارها الفني، باعتبارها أول مزيج فني بين الغناء باللهجة المغربية والتوزيع والتصوير في الخليج .

وسبق للفنانة لبنى الشرقاوي أن أطلقت أغنيه باللهجه المغربيه تحت عنوان “خليني؛ خليني” و أغنيه خليجية بعنوان “يشهد الله “.

وتقول لبنى الشرقاوي، إن أعمالي لاقت ردود فعل إيجابية وتجاوبا كبيرا من قبل الجمهور الخليجي وأيضا من قبل الزملاء في المجال من خلال حساباتهم على السوشيال ميديا.

وترى الشرقاوي أن الأغنية المغربية عرفت نقلة نوعية في السنوات الأخيرة لاسيما في الخليج، مما شجع الفنانين المشارقة على الغناء باللهجة المغربية، فالجمهور الخليجي يتميز بذوق فني عال يفرض على الفنان أن يكون حريصا على تقديم أفضل ما عنده وعلى الظهور بأحسن صورة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد