center

سلطات مدينة العرائش تصدم المغرب التطواني

بات المكتب المسير لفريق المغرب التطواني مجبرا على إيجاد ملعب لاستقبال مباراته القادمة ضد فريق الرجاء البيضاوي، بعد أن رفضت السلطات المحلية لمدينة العرائش الترخيص له بخوض مباراته بملعب المدينة.

وحسب بلاغ صادر عن السلطات المحلية بالعرائش، فقد منعت فريق المغرب التطواني لكرة القدم، من إستقبال فريق الرجاء البيضاوي في الملعب البلدي، ضمن مواجهة الدورة 12 من البطولة الوطنية الإحترافية.

center

وأوضح البلاغ ذاته أن السلطات الأمنية بالعرائش لا يمكنها تأمين المدرجات، ولا محيط الملعب خوفا من أن يتقاطر على المدينة جمهور كبير من مشجعي الفريقين، إضافة إلى أن الطاقة الاستيعابية للملعب غير كافية لمباراة من هذا الحجم.

وبالنظر إلى حجم وقيمة المباراة، سيكون المكتب المسير للمغرب التطواني مطالبا بإيجاد ملعب كبير قادر على استيعاب الجماهير الغفيرة التي من المنتظر أن تحج لمتابعة المباراة.

ومازالت الأشغال جارية بملعب سانية الرمل على مستوى المدرجات، بعد أن أنهت الشركة المكلفة بالأشغال عملية وضع العشب الاصطناعي بأرضية الملعب، والتي تحتاج إلى إجراء اختبارات للتأكد من جاهزيتها لاحتضان المباريات القادمة لفريق المغرب التطواني.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد