center

مستشارون متهمون بالتواطؤ مع شركة غشَّت في إصلاح طريق بالفنيدق

أثارت عملية غش في أشغال إصلاح وتزفيت شارع عبد الكريم الخطابي بمدينة الفنيدق، استياء كبيرا بين المواطنين وفعاليات مدنية حيث انتشرت على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك صور للعيوب الواضحة التي ظهرت على الطريق يومين بعد انتهاء الاشغال فيه.

ووجه عدد من المعلقين على العيوب والغش الواضح في الطريق أصابع الاتهام لبعض المستشارين بالمجلس الجماعي للمدينة حيث اتهموهم بالتواطؤ مع الشركة التي رست عليها صفقة تزفييت الطريق، خاصة يضيف المعلقون أن هؤلاء المستشارون سبق أن أصدروا بيانا يدافعون فيه عن الشركة، أوضحوا فيه سبب تأخرها في تلك الأشغال.

وطالب نشطاء مدنيون من عمالة المضيق الفنيدق بضرورة فتح تحقيق فيما اعتبروه فسادا وغشا واضحا في عملية إنجاز الأشغال في شارع عبد الكريم الخطابي ومحاسبة من تبث تورطه في ذلك الفساد، وتحميل المسؤولية أيضا للقسم التقني بجماعة الفنيدق باعتباره مسؤولا عن مراقبة وتقييم عمل الشركة.

center

وأضهرت صور تم تداولها على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك تشققات وانهيارات وثقوب بالطريق يومين بعد انتهاء الأشغال بها وفتحها في وجه حركة المرور.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد