center

الأرصاد الوطنية تحذر من أمطار ورياح عاصفية بمدن الشمال

أعلنت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية أنه يرتقب هطول زخات مطرية قوية، مصحوبة برياح قوية حسب المناطق، اليوم الثلاثاء وغدا الأربعاء بعدد من مناطق المملكة.

center

وأوضحت المديرية، في نشرة خاصة، أنه يرتقب نزول زخات مطرية قوية تتراوح مقاييسها ما بين 25 و 50 ملمترا، مصحوبة برياح قوية تتراوح سرعتها ما بين 60 و 80 كيلومترا في الساعة حسب المناطق، ابتداء من اليوم الثلاثاء على الساعة العاشرة مساء إلى غاية يوم غد الأربعاء على الساعة السابعة صباحا بكل من وزان والعرائش والقنيطرة وشفشاون وتطوان والمضيق والفنيدق والفحص أنجرة وطنجة.

كما تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية أن تشهد أقاليم تازة وصفرو ومكناس وإفران وفاس ومولاي يعقوب وتاونات ووزان، ابتداء من يوم غد الأربعاء على الساعة الثالثة صباحا وإلى غاية الثالثة بعد الزوال، نزول زخات مطرية قوية تتراوح مقاييسها ما بين 30 و 60 ملمترا، ويمكن أن تتجاوز هذه المقاييس بكل من صفرو وتازة وإفران، مصحوبة برياح قوية تتراوح سرعتها ما بين 60 و 80 كيلومترا في الساعة حسب المناطق.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد