للعام السابع.. نعم نستطيع تنجح في إيصال مساعداتها الاجتماعية للأطلس

للعام السابع على التوالي، واصلت جمعية “نعم نستطيع” للتنمية والثقافة والهجرة بالفنيدق، تنظيم رحلتها الاجتماعية السنوية خلال فصل الثلوج نحو قرى لأطلس من أجل تقديم المساعدات للأشخاص المحتاجين، حيث حطت رحالها نهاية هذا الاسبوع بدوار “تيكيشوت” التابع لقيادة آيت إسحاق وذلك بتنسيق مع جمعية أطلس ماروك بخنيفرة.

واستفاذت من قافلة هذه السنة حوالي 150 أسرة من المحتاجين منطقة “تيكيشوت”، حيث تمت عملية توزيع المساعدات بنجاح وبمساعدة ومواكبة من السلطات المحلية.

وتمثلت المساعدات المقدمة لآهالي المنطقة في أغطية جديدة وملابس جديدة ومستعملة وأحذية جديدة إضافة إلى مواد غذائية مشكلة من 10 كيلو دقيق و10 كيلو ارز و2 لتر زيت و2 كيلو سكر و2.5 كيلو لوبية و2.5 كيلو العدس و 2.5 كيلو البيصرة وعلبة شاي لكل أسرة.

وقد تمكنت الجمعية من خلال هذه القافلة الإنسانية من تحقيق أهدافها الاجتماعية عبر ربط جسور التضامن والتعاون مع ساكنة هذه المنطقة النائية في نواحي مدينة خنيفرة بالأطلس.

وشكر “عمر زيان” رئيس جمعية نعم نستطيع في كلمة له أثناء عملية توزيع المساعدات كل المساهمين ممن ساهموا في انجاح القافلة الإنسانية لفك العزلة عن ساكنة الأطلس وكذلك شكر رئيسة جمعية أطلس ماروك على حسن الضيافة والتعاون و أيضا ساكنة قيادة آيت إسحاق على روح التفاهم ومد يد المساعدة للأطر المشرفة على القافلةأثناء توزيع المساعدات إضافة إلى رئيس المجلس البلدي لآيت إسحاق “لحسن ايشو” الذي أحسن الاستقبال.

 

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد