center

بلاغ لمكتب المغرب التطواني يمهد لإقالة يوسف فرتوت

حمل المكتب المسير لفريق المغرب التطواني المدرب يوسف فرتوت مسؤولية الهزيمة أمام الفتح، نظرا للتغيرات التي أقدم عليها في التشكيلة الرسمية مقارنة مع المباراة السابقة والتي لم تكن في محلها.

وفي بلاغ صادر عن النادي، عبر المكتب المسير عن عدم رضاه للطريقة التي خاض بها المدرب يوسف فرتوت مباراة الفتح الرباطي برسم الجولة 18 من البطولة الاحترافية اتصالات المغرب.

center

لغة البلاغ التي جاءت مباشرة بعد الهزيمة أمام الفتح الرباطي تمهد على ما يبدو لاتخاذ قرار إقالة المدرب يوسف فرتوت من مهامه، خاصة وأن الهزيمة عقدت من وضعية الفريق في أسفل الترتيب حيث بات قريبا من إعلانه مغادرا للقسم الوطني الأول.

هذا وأشارت مصادر خاصة، إلى أن المدرب يوسف فرتوت أغلق هاتفه مباشرة بعد نهاية المباراة ضد فريق الفتح الرباطي، وذلك لكي لا يرد على مكالماته.

وكانت التشكيلة التي دخل بها المدرب فرتوت مباراته ضد الفتح الرباطي حيث لم قام بالعديد من التغييرات على عكس المتوقع أثرات غضب الجمهور التطواني الذي أصبح ينادي بإقالته من تدريب الفريق.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد