مشاداة كلامية بين فرتوت وجماهير الماط والأمور تسير نحو التعقيد

قالت صفحات فايسبوكية تعنى بشؤون فريق المغرب التطواني، على أن الحصة الصباحية لتداريب الفريق بمركز الملاليين عرفت مشاداة كلامية بين المدرب يوسف فرتوت والجماهير التطوانية الغاضبة التي حضرت لدعم الفريق و”محاربة الفساد” حسب وصفها.

صفحة “روخيبلانكوس” تحدثت على أن المدرب يوسف فرتوت يرفض مغادرة فريق المغرب التطواني رغم الهزيمة أمام فريق الفتح الرباطي ما لم يحصل على مستحقاته كاملة من المكتب المسير، وهو الأمر الذي أجج غضب الجماهير التي تطالب برحيله في أقرب وقت.

رواد الصفحة حملوا المكتب المسير، مسؤولية التعاقد مع مدرب هاوي تهمه المصلحة المادية على مصلحة الفريق الذي يقبع في مؤخرة الترتيب، مطالبين اللاعبين بضرورة التركيز على المباراة القادمة الهامة ضد سريع واد زم.

كما ناشدت الصفحة من الجماهير الحضور بكثافة للحصة التدريبية ليوم غد بملعب سانية الرمل ل” دعم الاعبين وكذا محاربة هذا المفسد و أتباعه “. حسب وصفهم. فيما يبدو للضغط أكثر على المدرب لحمله على الرحيل.

وكان المكتب المسير للمغرب التطواني قد أصدر في وقت سابق بلاغا يحمل فيه يوسف فرتوت المسؤولية الكاملة عن هزيمة يوم أمس أمام الفتح الرباطي، فيما يبدو أنه بلاغ يمهد لإقالة فرتوت بشكل رسمي. إلا أن الأمور ربما تتجه نحو التعقيد بين الطرفين

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد