center

توشيح وكيل الملك لدى ابتدائية تطوان بوسام الاستحقاق من الدرجة الممتازة

احتضنت القاعة الكبرى للندوات و المؤتمرات برحاب المعهد العالي للقضاء بالرباط يوم الاربعاء الماضي حفلا لتوشيح عدد من قضاة و موظفي العدل بأوسمة ملكية شريفة، وذلك بحضور الأساتذة “مصطفى فارس” الرئيس المنتدب للمجلس الأعلى للسلطة القضائية بالمغرب “محمد عبد النبوي” رئيس النيابة العامة و”محمد أوجار” وزير العدل و أعضاء المجلس الأعلى للسلطة القضائية  وعدد من الشخصيات السامية و المسؤولين القضائيين .

وتم في هذا الحفل الكبير توشيح السيد “عبد الرحمان فلاح” وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بتطوان بوسام الاستحقاق من الدرجة الممتازة، عرفانا بالخدمات الجليلة التي يقوم بها، وكذا انضباطه في العمل الجاد خدمة للعدالة والقانون، وأيضا كانت المناسبة محطة لإبراز الرعاية المولاوية السامية التي يوليها جلالة الملك محمد السادس لأسرة القضاء.

center

ويعتبر السيد وكيل الملك “عبد الرحمان فلاح” المسؤول الوحيد الذي استحق هذا التشريف ضمن دائرة محكمة الإستئناف بتطوان، حيث يحضى بسمعة وسيرة طيبة، كما أن الفترة التي تولى فيها النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بتطوان عرفت حركية نشيطة كما تراجعت خلال نفس الفترة ملاحظات المجتمع المدني على سير قطار استقلالية القضاء بها.

وكان السيد “عبد الرحيم فلاح”، قد صرح للقناة الالكترونية التابعة لمحكمة النقض، أن حصوله على هذا الوسام شرف كبير له، وأنه اعتراف بعمله من طرف أعلى سلطة بالبلد، متمنيا ان يكون عند حسن الظن.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد