عامل المضيق الفنيدق يحتفي بالمرأة في يومها الأممي

احتضن مقر عمالة المضيق الفنيدق بمناسبة اليوم العالمي للمرأة الذي يصادف 8 مارس من كل سنة، احتفالا نظمه عامل العمالة السيد “حسن بويا” خص به النساء المنتخبات وموظفات العمالة وناشطات مدنيات في مجالات مختلفة.

وفي كلمة بالمناسبة أكد السيد “حسن بويا” أن الاحتفاء بالمرأة خلال هذه المناسبة وخاصة المرأة القروية، يجب أن يكون عرفا سنويا يتم من خلاله الاشادة وتكريم النساء البارزات في مختلف المجالات، كما أشاد في نفس الكلمة بالدور الذي تلعبه المرأة في مختلف المجالات، حيث اصبحت شريكا أساسيا في التنمية التي تعرفها العمالة والمغرب بشكل عام، كما لم يفته خلال هذه المناسبة التذكير بالقوانين التي دأب المغرب على تنزيلها لصيانة حقوق المرأة وكيف ساهمت في تعزيز دورها وأداءها.

وتم خلال المناسبة تكريم عدد من النساء الرائدات في مجالات مختلفة وفي مقدمتهن السيدة “رقية العلوي” المديرة العامة لإحدى الوحدات الفندقية بالمنطقة والتي برزت بشكل قوي في مجال التنشيط السياحي وتطوير هذا القطاع على مستوى عمالة المضيق الفنيدق.

 

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد