center

رفاق نبيل بنعبد الله بأصيلة ينتخبون نضال بنعلي كاتبا لفرعهم

أنتخب الشاب “نضال الشرقاوي بنعلي” مساء يوم السبت 24 ماي من الشهر الجاري، بالإجماع كاتبا لفرع حزب الكتاب “التقدم والإشتراكية”، بمدينة أصيلة.

انتخاب الشاب نضال ابن البرلماني السابق “محمد المكي بنعلي”، جاء بعد ما قام رفاق نبيل بنعبد الله بمدينة أصيلة بتجديدمكتب فرعهم، فبعد تقديم التقرير الأدبي والمالي، واستقالة المكتب المحلي السابق، تم انتخاب مجلس الفرع الذي يتكون من 30 شخص، الذي انتخب بدوره الإبن البار لمدينة أصيلة الشاب “نضال” بالإجماع كاتبا للفرع.

center

الجمع العام الذي أشرفت عليه عضوة المكتب السياسي لحزب  نبيل بن عبد الله”غزلان المعموري” ، و الكاتب الاقليمي محمد بنقوب، عرف ظفرة نوعية، إذ فتح المجال للشباب بشكل كبير من أجل تحمل المسؤولية التنظيمية.

وتجدر الإشارة إلى كون أن هذا الجمع العام جاء بأيام قليلة قبل تنظيم حزب الكتاب مؤتمر وطنهم أيام 11-12و13 ماي 2018، وهو المؤتمر الذي ينتظر منه أن يعرف  ظفرة نوعية من خلال فتح المجال أمام عدد من الكفاءات الشابة لتحمل المسؤولية التنظيمية وطنيا.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد