صراع قطري إماراتي على “أحمد حمودان”نجم فريق اتحاد طنجة.

صراع حاد بين أندية الدوري القطري والدوري الإماراتي على نجم فريق اتحاد طنجة والمنتخب المغربي للمحليين “احمد حمودان”، مع اقتراب الميركاتو الصيفي.

مصدر من داخل المكتب المسير لإتحاد طنجة، أكد لشمال بوست، ان اللاعب تلقى عروضا مغرية من طرف الأندية

الإماراتية، كما أكد ان بعض الأندية القطرية، دخلت بشكل قوي على الخط من أجل حسم صفقة حمودان، وهو الأمر الذي يساهم في جعل صفقة حمودان ان تمت اغلى صفقة في تاريخ نادي اتحاد طنجة لكرة القدم.

وحول الخبر الذي تداولته المنابر الإعلامية عن امكانية انتقال حمودان إلى فريق “بيتس الإسباني”، أكدت نفس المصادر، أن الفريق لم يتوصل بشكل رسمي بأي عرض من طرف الفريق الإسباني.

ويرجح العديد من المتتبعين، إمكانية انتقال حمودان الذي سوف يكمل 26 سنة في أبريل القادم، إلى إحدي الفرق الخليجية، بعد ما قضى مع الفريق الطنجي حوالي 4 سنوات.

وتجدر الإشارة إلى كون ان حمودان قد أعلن بشكل رسمي عن فك ارتباطه بفريق اتحاد طنجة الصيف المقبل، كما ان اللاعب كان قد تلقى عرضا قويا من طرف الوداد البيضاوي، إلا أن الأخير رفض اللعب لأي فريق مغربي اخر غير اتحاد طنجة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد