لهذا السبب تم فتح تحقيق مع رجل أمن بطنجة

أقدمت مصالح الشرطة القضائية بمدينة طنجة، على فتح تحقيق قضائي تحت إشراف النيابة العامة أمس الجمعة، مع حارس أمن يعمل بولاية الأمن، وذلك بعدما تم ضبطه متلبسا بحيازة أشياء متحصل عليها من فعل إجرامي.

وحسب بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، فإن مصالح ولاية أمن طنجة، كانت قد توصلت بشكاية من سائق دراجة نارية يتهم فيها ثلاثة أشخاص بتعريضه للابتزاز وانتحال صفة موظفي شرطة مكلفين بمراقبة السير والجولان، وهو ما دفعه للفرار مخلفا الدراجة النارية لعدم توفره على شهادة التأمين، كما ضاع منه هاتفه المحمول أثناء هروبه من مكان التدخل، وذلك قبل أن يتبين له بأنه كان ضحية لعملية سرقة.

وحسب ذات الوثيقة، فإن الأبحاث والتحريات التي باشرتها الشرطة القضائية مكنت من الاهتداء إلى حائز الهاتف المحمول المملوك للشاكي، والذي تبين أنه موظف شرطة برتبة حارس أمن يستفيد حاليا من عطلة مرضية، والذي تم وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية لتحديد علاقته المحتملة بهذه القضية والكشف عن ظروف وملابسات حيازته لمتحصلات مرتبطة بالجريمة، فضلا عن تشخيص وتوقيف جميع الأشخاص المتورطين في السرقة وانتحال صفة موظفي الشرطة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد