center

بعد فضيحة “حنان” الفيزازي يعود للواجهة من باب مهاجمة الممثل “الشوبي” (الفيديو)

وصف الشيخ السلفي المعروف بفضائحه مع النساء ”محمد الفيزازي” الممثل المغربي “محمد الشوبي” بـ “الرجل الذي لا يتقي الله في شيء من دينه ودين المسلمين…، والمعلوم أن المتأسلم ليس مسلما وهذا نوع من التكفير وهذا تسيب وهو ما يصنع التنطع…” وأردف ”والنقطة التي أفاضت الكأس هو عندما سب الممثل المغربي على كبر سنه نبيا من أنبياء الله .. سب أول نبي أب البشر سيدنــا آدم ..”

هذا وصب أشهر شيخ فضائحي بالمغرب جم غضبه من خلال فيديو عرضه عبر صفحته الشخصية ”فيسبوك”  قائلا: ”حقيقة أشعر بالأسى والأسف لأتحدث في موضوع ما كان لأتحدث فيه يطلع علينا رجل يحسب على المسلمين ويسب نبيا من الأنبياء…”

وأضاف قائلا : ”وبصفتي الرئيس الفعلي لجمعية البلاغ والسلام وككل المغاربة يعنينا السلام بمفهومه العام ولا سيما المجتمع المغربي فأمثال هذه التصريحات وأمثال هذا الرجل هم من يصنعوا الارهاب ولهذا أوجه رسالة لوزير العدل أوجار وأقول له أن هذا الرجل تجاوز جميع الحدود …”

center

وجاء خروج الفيزازي بعد غياب طويل منذ فضيحة “حنان”، مستغلا ما يعتقد أن الممثل المغربي “الشوبي” وصف النبي “ادم” حسب فيديو تتناقلته شبكات التواصل الإجتماعي ب”السلكوط”.

الفيزازي '' نخطئ في أفعالنا لكن سب الأنبياء و وصف سيدنا ٱدم '' بالسلڭوط '' فهذا خط أحمر ''

الفيزازي '' نخطئ في أفعالنا لكن سب الأنبياء و وصف سيدنا ٱدم '' بالسلڭوط '' فهذا خط أحمر ''

Opublikowany przez ‎القنيطرة ستايل Kenitra STYLE‎ 3 kwietnia 2018

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد