center

طلبة تطوان لكرة اليد يحق إنجاز تاريخي ويتأهل للبلاي أوف

تمكن فريق نادي طلبة تطوان لكرة اليد من تحقيق إنجاز تاريخي خلال بطولة القسم الوطني الممتاز لهذا الموسم، بعد أن ضمن وجوده في قائمة الفرق الثمانية المتأهلة للبلاي أوف للظفر بالبطولة الوطنية، بعدما إحتل رسميا المركز الرابع بشطر الشمال.

وجاء إحتلال نادي طلبة تطوان لكرة اليد للمركز الرابع بعد تسجيله لعشرة إنتصارات وتعادل واحد وست هزائم، كانت آخرها نهاية الأسبوع المنصرم بمدينة الرباط أمام فريق إتحاد الفتح الرباطي بحصة 25 مقابل 28، على أن يخوض الفريق التطواني يوم غد الأربعاء 04 أبريل 2018 لقاء مؤجلا أما الجار العنيد نهضة طنجة بقاعة الطيب البقالي.

center

وسيلاقي فريق طلبة تطوان خلال الدور القادم، بطل شطر الجنوب للقسم الوطني الممتاز، والفائز بالثنائية خلال الموسم الماضي ( البطولة وكأس العرش ) وداد السمارة، وهي المباراة التي ستحتضنها قاعة الطيب البقالي يوم الإثنين 09 أبريل الجاري.

ويراهن فريق طلبة تطوان لكرة اليد على مواصلة مسيرة التألق وتأكيد الذات على الرغم من قلة الإمكانيات المادية والعناية اللازمة لهذا النوع الرياضي، التي ساهم ويساهم في إشعاع مدينة تطوان، وكذا تنشيطه للحقل الرياضي والشبابي بمدينة تطوان، هذا دون الحديث أن الفريق يعد مرجعا رياضيا في ذاكرة الرياضة التطوانية عموما وكرة اليد خصوصا.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد