اتحاد طنجة يتجه نحو تأجيل مواجهته ضد الفتح الرباطي وهذا هو السبب

يتجه نادي اتحاد طنجة لكرة القدم إلى تأجيل المقابلة التي من المفترض ان يستقبل فيها نادي الفتح الرباطي برسم الدورة 25 من البطولة الاحترافية لكرة القدم، بسبب إغلاق ملعب الكبير “ابن بطوطة”، وذلك قصد الإصلاحات التي تهم بالدرجة الأولى تركيب بعض الكراسي المقتلعة، وكذا مستودعات الملابس، ومداخل المركب ليكون جاهزا لاستقبال لجنة الاتحاد الدولي يومي 17 و18 أبريل الحالي.

مصدر من داخل المكتب المسير لفريق اتحاد طنجة كشف لـ «شمال بوست”، أن الفريق أمامه مجموعة من الخيارات بخصوص مواجهة الفتح الرباطي التي من المفترض أن تجري يوم الأحد 15 أبريل، وأهم هذه الخيارات إلى جانب خيار التأجيل المقترح من طرف الجامعة الملكية المغربية إلى غاية نهاية الزيارة التقنية للاتحاد الدولي لكرة القدم، خيار اللعب بملعب القنيطرة أو ملعب مولاي عبد الله بالرباط.

وأضاف نفس المتحدث أن إغلاق الملعب جاء في ظرفية حساسة سيما أن الفريق يتصدر البطولة ويبحث عن تحقيق اللقب مستعينا بالدعم الجماهيري الكبير.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد