التنسيقية الجهوية للصحافة الإلكترونية في ضيافة عمدة طنجة

استقبل محمد البشير العبدلاوي عمدة مدينة طنجة يومه الجمعة 06 أبريل 2018 بمقر الجماعة، مرفوقا بنوابه  محمد أمحجور، فاتحة الزاير، و إدريس الريفي التمسماني، أعضاء مكتب التنسيقية الجهوية للصحافة الإلكترونية الملائمة، التي تضم سبعة مواقع إلكترونية بجهة طنجة تطوان الحسيمة،

و أعرب عمدة مدينة طنجة عن استعداده للتعاون مع هذه التنسيقية الفتية التي تجمع خيرة أبناء مدينة طنجة وجهة الشمال، معتبرا أن الجسم الصحفي أصبح عنصرا أساسيا في معادلة تحقيق التنمية المحلية خاصة في تدبير الشأن العام المحلي، مستشهدا بكون الصحفي المهني يساعد الإدارة في توضيح الرؤية للمواطن، كما ينبهه إذا أخطأ، وكل هذا يصب في مصلحة المدينة والوطن.

وعبر رئيس الجماعة عن انفتاحه على كل المنابر الإعلامية الجادة، التي تهدف إلى تنوير الرأي العام من خلال سعيها الدؤوب والحثيث في انتقاء الخبر الصحيح ونشره، مضيفا أن التعاون بين الجماعة والتنسيقية سيكون هو الأصل من أجل حصول المواطن على المعلومة كيفما كانت مع مراعاة صورة المدينة في نشر الخبر.

فيما ركزت مداخلات رئيس التنسيقية عمر بن شعيب وبعض أعضاء التنسيقية على التعريف بالتنسيقية التي تشكل جسما إعلاميا جديدا الأول من نوعه، وكأول مبادرة جهوية على الصعيد الوطني.

وأكدت التنسيقية على حسن النوايا في التعامل مع الجهات الرسمية والمؤسسات العمومية، بجعل التواصل مع هذه الجهات ومن ضمنها جماعة طنجة طريقا للوصول إلى المعلومة بطريقة أيسر وأسهل، بالإضافة إلى دعوة أعضاء التنسيقية مسؤولي الجماعة إلى أخذ جسمهم الإعلامي بعين الاعتبار في الشراكات التي تعقدها الجماعة مع هيئات في الخارج وكذا التعاون في مجال التكوين.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد