موقع الجريدة ينفي فبركة تصريحات الشوبي ويقرر مقاضاته

أكد الموقع الأخباري “الجريدة”،  الذي يصدر من مدينة طنجة، أن تصريحات الفنان المغربي “محمد الشوبي” للمنابر الاعلامية بعد الضجة التي خلفها تصريحه لموقع الجريدة، هي محض افتراء، ولم تسعى الجريدة لتشويه سمعته عن طريق تعديل تصريحاته المسيئة للنبي آدم عليه السلام، كما يدعي.

ونفى موقع الجريدة عبر بلاغ توضيحي أصدره، توصلت شمال بوست بنسخة منه، أن يكون وراء فبركة تصريحات الممثل المغربي محمد الشوبي الذي أدلى فيها بكلام مسيء للنبي آدم عليه السلام، الأمر الذي جر عليه انتقادات واسعة في المغرب.

وأضاف موقع”الجريدة” الإلكتروني، في بلاغه أن الشوبي حاول في خرجته “تغليط الرأي العام على ان جهة ما تريد النيل منه، ومن سمعته الفنية”، وأن هذه الجهة قامت بفبركة التصريح، عن طريق عملية التوضيب وإخراجه عن السياق الذي أتى فيه”،حيث أضاف البلاغ ان الموقع يحتفظ بحقه في مقاضاة الشوبي.

وكان الممثل المغربي محمد الشوبي قد ظهر في تصريح لموقع “الجريدة” على هامش تواجده في  المهرجان الوطني للفيلم بطنجة، وهو يتحدث  آدم عليه السلام، حيث ظهر حسب الفيديو المتداول في شبكات التواصل الإجتماعي بـ”المسلكط”، وأن “إتباعه غواية أمنا حواء هي السبب وراء إخراجهما من الجنة”، بعد ما طرح عليه الموقع هل يمكن الإحتفاء باليوم العالمي للرجل.

هذا وقد عرض هذا التصريح المثير للجدل انتقادات واسعة على محمد الشوبي من طرف نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي المغاربة، قبل أن يخرج عبر منابر اعلامية أخرى لتبرير ما قاله بكون أن جهة ما قامت بفبركة تصريحه للنيل من سمعته.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد