دورة تكوينية بشفشاون حول التربية الوالدية دعامة لنجاح الآباء والأبناء

نظمت جمعية حماية الأسرة المغربية فرع شفشاون، دورة تكوينية حول موضوع “التربية الوالدية دعامة لنجاح الآباء والأبناء” وذلك يومي 7 – 8 أبريل الجاري، بفضاء مؤسسة الرعاية الاجتماعية المركز المتعدد الاختصاصات – دار الرحمة.

وعرفت فعاليات هذا اللقاء تقديم عروض من طرف ثلة من خبراء الإستشارة التربوية حول آليات ومهارات مواكبة الآباء لأبنائهم وتشجيع التواصل الإيجابي، واستفاد من هذا التأطير خلايا مناهضة العنف بالقطاعات الحكومية وخلايا المؤسسات التربوية والجمعيات العاملة في المجال.

يذكر أن العروض التي قدمت تلتها نقاشات ومداخلات قيمة من طرف نخبة مهتمة بالموضوع ويشغلها أمر تنشئة الأبناء، وقد أثار هذا الموضوع فاعليتهم وتجاوبهم الايجابي.

من جانبها في ختام هذا اللقاء أكدت الجمعية المنظمة لهذه الفعاليات أنها مقبلة على تنظيم سلسلة من دورات تكوينية تكميلية لموضوع “التربية الوالدية باعتباره يشغل بال كل الآباء والأساتذة والمربين بصفة عامة ، وستتوج بشواهد التكوين والتدريب في مجال ” مدرسة الآباء “.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد