أمن القصر الكبير يلقي القبض على باسيو أحد مروجي المخدرات بالمدينة

تمكنت  عناصر الأمن بمفوضية الشرطة بمدينة القصر الكبير، ليلة أول أمس السبت 21 أبريل، من توقيف شخص مبحوث عنه بموجب مذكرات تتعلق بالاتجار في المخدرات والسرقة والضرب والجرح باستعمال السلاح الابيض.

مصادر أمنية أكدت لـ “شمال بوست”، أن الموقوف الملقب بـ “باسيو”، والمسمى ( س . ا ) من مواليد 1986 القاطن بدوار الكشاشرة صدرت في حقه عدة مذكرات بحث وطنية، وجرى ايقافه بعد نصب كمين محكم وترصد للمكان الذي يتخد من الجنبات المحادية للسكة الحديدية طريق الكشاشرة لترويج المخدرات لمختلف الفئات العمرية، ليتم اعتقاله واقتياده إلى مقر الأمن بالمدينة للتحقق من هويته والبحث معه حول المنسوب إليه .

وحسب ذات المصادر ، فإن العملية أسفرت عن حجز كميات مهمة من المخدرات” الكوكايين والهروين والأقراص المهلوسة…)، بالإضافة  إلى بعض  الهواتف النقالة ودراجة نارية بدون وثائق.

وتضيف نفس المصادر  أن المشتبه فيه، وهو من ذوي السوابق العدلية قد  تم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية من أجل البحث والتقديم أمام النيابة العامة، في انتظار عرضه على المحاكمة لمتابعته بالمنسوب إليه.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد