أبرون يعد فريقه بمنح هامة والرجاء يغيب عنها ثلاثي هام

في مباراة نارية تجمع فريق الرجاء البيضاوي بالمغرب التطواني عشية اليوم السبت بمركب محمد الخامس، برسم الجولة 27 من البطولة الإحترافية لكرة القدم”اتصالات المغرب” في نسختها السادسة،وعد عبد المالك أبرون لاعبيه بأخدالبريمات في مستودع الملابس ان هم استطاعوا تحقيق الفوز على حساب الرجاء البيضاوي.

مصادر عليمة أكدت لـ”شمال بوست”، أن أبرون اجتمع بلاعبيه في حفل عشاء مساء يوم أمس الجمعة 27 أبريل الجاري بأحدى الفنادق المصنفة بالبيضاء، ووعدهم ببريمات جد هامة، حيث ان الفوز على الرجاء البيضاوي سوف يكون حاسما في الضمان الرسمي للفريق التطواني لضمان البقاء في القسم الأول، إذ يكفيه بعد ذلك الحصول على ثلاثة نقط من أصل اربع مقابلات متبقية للحسم النهائي.

بالمقال فإن فريق الرجاء البيضاوي الذي يحتل المرتبة السابعة بـ 40 نقطة مع مقابلة ناقصة، سوف يدخل لهذه المقابلة محروما من خدمات كل من الحارس أنس الزنيتي لحصوله على اربع إنذارات، وعبد الإله الحافيظي، واللاعب الإفريقي مابيدي.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد