ابن القصر الكبير “عصام سرحان” يتأهل إلى نهائي “ذا فويس”

أدهش الشاب المغربي عصام سرحان ابن مدينة القصر الكبير الجمهور العربي، خلال مشاركته في مسابقة “ذا فويس” الدورة الرابعة، الذي يعرض على قناة “ام بي سي” بصوته الطربي الأصيل، حيث قام الفنان المصري حماقي اختياره لكي ينتقل الى مرحلة النهائي.

اختيار حماقي لعصام سرحان الذي غني أغنية مت تراث اطرب الأندلسي،  خلال العرض المباشر الذي انتهى قبل قليل، إذ عرضت على قناة “mbc”،جاء على حساب المشاركة المغربية شيماء عبد العزيز، بعدما اختار الجمهور المشارك الجزائري الحسين ابن الحاج.

هذا وقد فاجأ الفنان المغربي حمزة البيض، البالغ 10 سنوات والفائز بالنسخة الثانية لدوفويس كيدز بعدما أعلن عن دعمه لسرحان وطلب من محبيه التصويت عليه.

وتجدر الأشارة إلى كون ان رصيد الفنان عصام سرحان يتميز بعملين “يما” و “أيام العواشر” وفيديو كليب “عشنا وشفنا”، وأنه وقبل مشاركته في البرنامج قد أحيا حفلات عديدة في مدينة “تطوان” التي يقيم بها.

والجدير بالذكر أن الفنان الصاعد عصام سرحان حاصل على الشهادة العليا بمعهد الفنون الجميلة بتطوان لتخصصي السولفيج والعزف على العود.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد