تسريب…الكوبل الطنجاوي يفوز ببرنامج لالة لعروسة لهذه السنة

تمكن الكوبل الطنجاوي ”كوثر و عبد الرحمان”، من الفوز ببرنامج لالة العروسة الذي يداع كل ليلة يوم السبت على أمواج القناة الأولى على حساب الكوبل المراكشي ”أيوب و سلمى”.

مصادر خاصة أكدت لـ”شمال بوست”، أنه تم الإنتهاء من تصوير البرايم النهائي لبرنامج لالة العروسة في نسخته 12، يوم الأربعاء الماضي، والذي من المحتمل أن يذاع يوم السبت 5 ماي من الشهر الجاري، في حين أن حلقة النصف النهائي والتي تأهل إليها كل من الكوبل المراكشي والطنجاوي سوف تداع الليلة على قناة الأولى، كما سبق لشمال بوست وأن تناولته في خبر سابق.

وسيشارك  في حفلة هذه الحلقة  أسماء فنية من بينهم مغني الراي ”قادر الجابوني” و نجمة الأغنية الشعبية زينة الداودية بالإضافة للفنان المحبوب ”ميدو بلحبيب”.

هذا وقد علمت  ”شمال بوست ” من نفس المصادر أن الطاقم التقني سيسافر بداية الأسبوع المقبل إلى مدينة مراكش من أجل التحضير لتصوير حفل الزفاف.

وأضافت المصادر ذاتها أن الزفاف سيصور بين الثلاثاء والأربعاء القادمين، وبالإضافة إلى حفل الزفاف، فاز الكوبل الطنجاوي بشقة وشهر عسل بإحدى المدن الأوربية.

وستكشف حلقات النصف النهائي وحلقة النهائي عن مفاجآت عديدة، عرفتها البرايمات التي صورت ضواحي الدار البيضاء.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد