مسلم أنا “رجل المهمات الصعبة” وأنا أكبر من المقاطعة البسيطة للماء والحليب

بعد الإنتقاد الكبير الذي وجهه محبي مغني الراب”مسلم”، بسبب عدم دعمه للمقاطعة التي تبناها العديد من المغاربة لبعض المواد كـ”حليب سنطرال، مساء سيدي علي، ومحطات الوقود افريقيا”، خرج الأخير أي”مسلم” بفيديو على صفحته الخاصة بشبكة التواصل الإجتماعي، اعتبره العديد بالصادم.

هذا وقد اعتبر مسلم أن توجهه ومواقفه ورسالته الفنية مع المقاطعة، لأنها خطوة جد بسيطة من طرف المقاطعين، ولا يمكن لفنان مشهور مثله أن يعلن دعمه لها.

رابط الفيديو :     https://youtu.be/GUsEuqDRXJc

وإعتبر مسلم أنه أكبر من المقاطعة لبعض  المنتوجات مثل الحليب والماء، وأنه رجل المهمات الصعبة، وهو الأمر الذي لم يرق العديد من محبيه.

وكان مسلم قد كتب من قبل عبر صفحته الخاصة بشبكة التواصل الإجتماعي، ” لا تنتظروا من أن أضع صورة لي وأكتب عليها أنني مقاطع فأن رجل المواقف والواقع  وليس المواقع ”

 

بالمقابل أعلن العديد من النشطاء الداعمين لحملة المقاطعة التش شهدت نجاحا هاما فاق كل التواقعات، عن تدمرهم لموقف “مسلم”، معتبرين أنه ليست لأول مرة، حيث سبق أون أعلن بشكل أو أخر عن عدم دعمه لحراك 20 فبراير، وهو الأمر الذي كان قد جر عليه انتقادات كبيرة، حيث دهب البعض الى اعتبار ان الأغاني التي يقدمها مسلم تتناقض ومواقفه الرسمية.

هذا وقد تفاعل الرسام الكاريكتور العالمي “عبد الغني الدهدوه”، الفائز بالرتبة الثانية في مسابقة “غولد بانسل الصينية”، مع تصريح مغني الراب”مسلم” وقام برسم كاريكاتوري له عنونه بـ”رجل المهمات الصعبة !”.

وتجدر الإشارة الى كون ان العديد من الفنانين المغاربة على رأسهم “لطيفة رأفت” و”لطيفة أحرار وغيرهن قد عبروا عن دعمهم المطلق لحملة مقاطعة العديد من المنتوجات.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد