Web Analytics
غير مصنف

بالفيديو.. أستاذ بكلية الحقوق بطنجة يعتدي على طالب

بعد إصدار الفرع المحلي للنقابة الوطنية للتعليم العالي بلاغ حول تعرض أحد الأستاذة لاعتداء من قبل أحد الطلبة بكلية الحقوق بطنجة، سرب طلاب بذات الجامعة بعض الفيديوهات والتي تكشف بالصورة حقيقة ما وقع قبل يومين بالكلية.
 
وبحسب شريط الفيديو، يظهر الأستاذ الذي زعم تعرضه لاعتداء، هو نفسه يعتدي على الطالب بالضرب، بل أكثر من ذلك قام أحد الأشخاص رفقة الأستاذ بالإعتداء على الطالب.
 
كما يظهر الشريط، كيف أن شخصين يقتادان الطالب، أحدهما سبق وأن اعتدى عليه، إلى إدارة الكلية،  ووفق ما نقله شهود عيان تعرض الطالب إلى اعتداء شنيع، وقد نقل إلى المستشفى، لتلقي العلاج و سلمه الطبيب شهادة طبية تثبت مدة عجزه في 23 يوما.
 
وحسب مصادر من داخل الكلية فإن مجموعة من الفيديوهات الأخرى التي توثق لواقعة الضرب في طريقها إلى النشر، حيث تظهر بشكل واضح تعرض الطالب إلى الضرب من لدن الأستاذ، وليس العكس كما جاء في بلاغ النقابة الوطنية لأساتذة التعليم.

https://www.youtube.com/watch?v=cTW1lyjbsJI&feature=youtu.be

 

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى