الأطر الصحية بمستشفى سانية الرمل تعري المستور

نظمت النقابة الوطنية للصحة العضو في الفدرالية الديمقراطية للشغل والنقابة المستقلة لأطباء الطب العام يوم أمس الثلاثاء 05/06/2018، وقفة احتجاجية بسبب تردي الوضع الصحي بالإقليم

ورفع المشاركون لافتات تحذر من الانهيار الصحي والخدماتي للمستشفيات، ومن حدوث السكتة القلبية ما لم تتدخل الجهات الوصية لاتخاذ تدابير استعجالية لإنقاذ الوضع المتردي الذي تعيشه المنظومة الصحية بالإقليم..

من جهته حمل الدكتور القايدي أحمد الكاتب العام للنقابة المستقلة لأطباء العام وزارة الصحة والحكومة المسؤولية التامة لما وصلت إليه الأمور من تدهور واضح وخطير في المرافق الصحية والمستشفيات وحياة المواطنين.

وطالب الحضري الخليل الكاتب الجهوي للنقابة الوطنية للصحة الجهات المسؤولة بالتدخل الفوري والوقوف عند مسؤولياتها لتطويق هذه الأزمات والعمل على حلها.

كما أضاف ، ” إن هذه الوقفة تأتي احتجاجاً على ما وصلت إليه الأمور في وزارة الصحة وحدوث نقص في أطر وموظفي الصحة، وترك المؤسسات والمرضى تحت خط الخطر والموت.”

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد