رئيس مجلس عمالة المضيق الفنيدق يقدم لفريق شباب اطلس مرتيل منحة مالية خاصة

استقبل “محمد العربي المرابط” رئيس مجلس عمالة المضيق الفنيدق، أمس الخميس 14 يونيو 2018، بمقر مجلس العمالة أطر ومسيري ولاعبي فريق اتحاد شباب أطلس مرتيل لكرة القدم.

تميز هذا اللقاء بكلمة رئيس مجلس العمالة عبر من خلالها عن فرحته الكبيرة بإستقباله للطاقم التقني و الإداري ولاعبي فريق اتحاد شباب أطلس مرتيل، الذي احتل المرتبة الثالثة بحصوله على 23 نقطة مسجلا 25 هدفا و دخلت مرماه 10 أهداف، بحيث حققت الفئات العمرية للفريق نتائج لابأس بها بينما فريق الفتيات سيلعبن نصف النهائي المؤهل للصعود إلى القسم الثاني وذلك يوم الثلاثاء المقبل بمدينة العرائش، إذ سيواجهن فتيات فريق وداد طنجة.

منوها باللاعبين والمدرب والمكتب المسير على المجهودات التي قاموا بها من أجل تحقيق هذه النتيجة الطيبة، كما أشار السيد رئيس مجلس العمالة في معرض كلمته إلى تتبعه لمسار هذا الفريق العريق و تقديم له الدعم المعنوي و المادي حتى يتمكن النادي من بلوغ اهدافه المسطرة على مستوى تأطير و تكوين الفئات الصغار و الفتيان و الكبار و لما لا تحقيق الصعود.

ومن جهته ثمن رئيس فريق اتحاد شباب أطلس مرتيل السيد عبد الحفيظ العمراني المجهودات التي يقوم بها محمد العربي المرابط رئيس مجلس العمالة،التي تتجلى في إهتمامه بالشأن الرياضي ومواكبته للفريق مبرزا مجهودات الطاقم التقني والاداري للفريق ودور اللاعبين التي افضت الى النتائج الايجابية التي تم تحقيقها، وعرض ملامح منهجية سيتبعها الطاقم التقني والاداري تتمثل في الرفع من جاهزية اللاعبين والعمل على تحسين مردودهم و كذلك تظافر جهود كل المتدخلين لتمكين النادي من ظروف تساعد على التألق.

وفي الاخير قدم محمد العربي المرابط، رئيس مجلس عمالة المضيق الفنيدق مكافأة مالية من ماله الخاص للاعبي فريق إتحاد شباب أطلس مرتيل لكرة القدم، من أجل تحفيزهم و تشجيعهم لمواصلة التألق وتشريف النادي والمدينة، كما أهدى تذكارا لرئيس النادي معربا له عن سروره و سعادته لما يبذله من تضحيات في سبيل الفريق.

و بدوره قدم عبد الحفيظ العمراني هدية رمزية لمحمد العربي المرابط،رئيس مجلس العمالة عبارة عن بدلة رياضية للمنتخب الوطني، اعترافا بمجهوداته وغيرته على نادي شباب أطلس مرتيل، و في النهاية تم أخذ صورة جماعية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد